سوق العراق
بحث
سوق العراق
سوق العرب marketing118
باقي دول العالم
00971508148303

راسل المعلن


كمبوند عزيزي ڤينيس هو المكان المثالي لتأسيس منزلك ومجتمعك واستثمارك. تم تصميم الكمبوند بعناية فائقة لتوفير أعلى مستويات الراحة والفخامة للسكان.
يقع كمبوند عزيزي ڤينيس في موقع مميز بالقرب من المناطق الحيوية والمهمة في المدينة. يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات الحديثة والترفيهية، بما في ذلك مسابح، نوادي صحية، ملاعب رياضية ومساحات خضراء واسعة للاسترخاء والتمتع بالهواء النقي.
المنازل في كمبوند عزيزي ڤينيس مصممة بشكل جميل ومجهزة بكافة وسائل الراحة الحديثة. توفر الشقق والفيلات الفاخرة تصاميم داخلية فاخرة ومساحات مريحة تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك الفريد.
بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند مراكز تجارية حيث يمكنك العثور على متاجر ومطاعم ومقاهي عالمية تلبي جميع احتياجاتك التسوقية والترفيهية.
من الجميل أيضًا أن كمبوند عزيزي ڤينيس محمي بنظام أمني متقدم على مدار الساعة، حيث يتم توفير الأمان والسلامة للسكان وممتلكاتهم.
بالتأكيد، ستجد في كمبوند عزيزي ڤينيس كل ما تحتاجه للعيش حياة مريحة ومثالية بجوار أحبابك وأصدقائك. كما أنه فرصة استثمارية ممتازة حيث ستستمتع بعائد مالي مربح من تأجير العقار أو بيعه في المستقبل.
لا تتردد في زيارة كمبوند عزيزي ڤينيس واستكشافه بنفسك. ستجد أنه يجسد الحداثة والفخامة في كل تفصيلة ويقدم لك أسلوب حياة فريد ومتميز.
تواصل معانا
https://www.ask4aqar.com/azizivenice-ar/
00971508148303

أخرى
تويتر facebook
date 25/01/24 مشاهدات 58

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!


  إعلانات أخرى